التجويد

الإستفتاء

ماهي العوامل المؤثرة في شخصية الطفل؟
 

المتواجدون حاليا

حاليا يتواجد 5 زوار  على الموقع
عدد زيارات المحنوى : 177663

تابعوا الجعية على

افتتاح مخيم الجمعية الثالث
الأربعاء, 09 ديسمبر 2009 19:06

نظمت الجمعية الموريتانية لرعاية الطفولة مساء اليوم الجمعة 27 / 03 / 2009 بمقرها حفلا افتتاحيا لمخيم الطفولة الثالث والذي تنظمه خلال الأيام 27 - 30 من الشهر الجاري، تحت شعار: جيل واع.. مستقبل مشرق.. وقد حضر الحفل عدد من الشخصيات الاعتبارية من وزراء سابقين وعمد وممثلين عن الجهات الرسمية بالإضافة إلى ناشطين في الساحة الثقافية والفنية. وكان من بين الحضور مدير الثقافة السيد عدنان ولد بيروك ورئيس دار السينمائيين السيد عبد الرحمن ولد أحمد سالم والممثل المبدع باب أمين والوزير السابق السيد حبيب ولد حمديت وعمدة تفرغ زينة السيدة فاطمة بنت عبد المالك ومسولة الشؤون الاجتماعية بالبلدية السيدة السالمة بنت أعمر شين والأمين العام لجمعية الموريتانية لمحاربة المستهلك ومحاربة الغلاء السيد

 
الجمعية تنظم ملتقى للوكلاء وتنتخب مكتبا لتسييره
الأربعاء, 09 ديسمبر 2009 19:00

نظمت الجمعية مساء اليوم الخميس 19 مارس الملتقى الأول لصالح الوكلاء.. وشهد الملتقى الأول من نوعه إقبالا ملحوظا من أولياء أمور منتسبي الجمعية. الملتقى بدأ بافتتاح رسمي من إدارة الجمعية ؛ تلته كلمة الأستاذ بونن ولد محمد سالم الذي ذكر فيها بأهداف ووسائل وهياكل الجمعية الموريتانية لرعاية الطفولة داعيا الحاضرين إلى المساهمة بجدية ومسؤولية في الرقي بالجمعية عبر طرح برامج ومقترحات للتحسين من برامجها وأنشطتها الهادفة إلى رعاية وتكوين الأطفال. الملتقى كان فرصة للوكلاء تقدموا فيها بجزيل الشكر إلى الجمعية الحاضنة والمربية لفلذات أكبادهم ؛ كما باح فيها أولياء الأمور بخواطرهم وملاحظاتهم وانتقاداتهم واقتراحاتهم من أجل تطوير وتحسين عمل الجمعية وإيصاله إلى مختلف فئات المجتمع في ثوب يحافظ على المبادئ والأصالة ويأخذ بالحديث والمعاصرة.

 
الجمعية تنظم الملتقى التكويني الأول للبالغين
الأربعاء, 09 ديسمبر 2009 18:52

اختتمت الجمعية الموريتانية لرعاية الطفولة مساء اليوم الجمعة 30 يناير 2009م الملتقى التكويني الأول للبالغين .. وتميز الملتقى الذي بدأ في ساعات الصباح الأولى بخطاب للأمينة العامة للجمعية آمنة بنت افال أوضحت فيه سعي الجمعية الدؤوب إلى تكوين رواد ومنتسبي الجمعية في مختلف المجالات شاكرة الحضور على التواصل المستمر مع الجمعية وداعية إياهم إلى المشاركة في إنجاح الجمعية وأنشطتها كل حسب المستطاع. كما تميز الملتقى بدورة تدريبية قدمها الأستاذ والباحث إخليهلن ولد الشيخ حول تحمل المسؤولية في الفرد والمجتمع وشملت هذه الدورة نقاشا حرا ومفتوحا حول آراء المشاركين والمشاركات عبروا فيه عن مدى فهمهم للمسؤولية الملقاة على عواتقهم واستعدادهم لتحمل الأعباء..

 


الصفحة 36 من 38