التجويد

الإستفتاء

ماهي العوامل المؤثرة في شخصية الطفل؟
 

المتواجدون حاليا

حاليا يتواجد 19 زوار  على الموقع
عدد زيارات المحنوى : 180184

تابعوا الجعية على

الجمعية تشارك في الفعاليات المخلدة للعيد المغالربي للطفل
الجمعة, 19 فبراير 2010 10:23

اقتتحت في دار الشباب الجديدة في يوم 17 02 2010 الفعاليات المخلدة للعيد المغالربي للطفل بحضور بعض المنظمات المعنية بحماية الطفولة على رأسها الجمعية الموريتانية لرعاية الطفولة . وقد كان للمشاركة التي قدمتها الجمعية تأثيرها البالغ في نفوس الحضور حيث تفاعل الجمهور الحاضر أجلالا و تقديرا للمشاركتين الخطابية و الفنية على حد سواء .
وهذا نص المشاركة :

 

 
الجمعية الموريتانية لرعاية الطفولة تختم فعاليات مخيمها الخامس:
الجمعة, 05 فبراير 2010 00:00

اختتمت مساء السبت 02/01/2010 فعاليات المخيم الخامس للجمعية الموريتانية لرعاية الطفولة والمنظم تحت شعار(بالعلم والأخلاق نصنع المستقبل) وذالك بحضور عمدة دار النعيم السيد الشيخاني ولد ابيبه وممثلة مدير إدارة الطفولة الأستاذة خديجة بنت شماد مسئولة الرياض في نفس الإدارة وكذالك ممثل عن مدير الثقافة السيد عدنان ولد بيروك إضافة إلى شخصيات ثقافية وعلمية وفنية.
بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم مع أحد المخيمين بعد ذالك بدأت فرقة النشيد بالمخيم نشيدا ترحيبيا بالضيوف ليأتي دور رئيس المخيم السيد سيد أحمد ولد الخليل لإلقاء كلمته التي أوضح فيها أن هذا المخيم يأتي في إطار اكتشاف وتنمية مواهب الأطفال التي تسعى إليها الجمعية وأشار أنه شارك في هذا المخيم قرابة الخمسين مشاركا تلقوا دروسا تربوية ودورات تكوينية في مختلف المجالات كما استفاد المشاركون من زيارتين إحداهما لمسجد المرحوم بداه ولد البصيري والثانية للمتحف الوطني ...........الخ .
بعد ذالك ألقت

 
اليوم الإحتفالي الترفهي بمناسبة العدين
الأربعاء, 03 فبراير 2010 14:45

نظمت الجمعية مساء أمس الأحد 29 نوفمبر 2009 حفلا تثقيفيا وترفيهيا بمناسبة عيدي الأضحى والاستقلال لهذا العام..
وفي كلمته الافتتاحية للحفل شكر مسؤول الإعلام السيد سيد أحمد الخليل كافة الحضور مرحبا بهم في أحضان الجمعية التي أخذت على عاتقها مسؤولية تربية وتطوير وتأهيل فلذات الأكباد وبناة الغد..
طالبا من جميع الوكلاء التعاون مع الجمعية من أجل إنجاح مشاريعها في كافة المجالات ومتمنيا للجميع عيدا سعيدا وسنة طيبة وطفولة أحلى وأرقى..
يذكر أن الحفل الذي دام أكثر من أربع ساعات شمل فضاء للعب الأطفال ومرحهم في حديقة الجمعية المفتتحة كما تضمن مسابقات وعروضا تثقيفية وترفيهية شارك فيها الأطفال بكافة فئاتهم..

 


الصفحة 34 من 38