التجويد

الإستفتاء

ماهي العوامل المؤثرة في شخصية الطفل؟
 

المتواجدون حاليا

حاليا يتواجد 11 زوار  على الموقع
عدد زيارات المحنوى : 196544

تابعوا الجعية على

في بداية الموسم الجديد.. الجمعية تنظم لقاء بالفاعلين من جميع اللجان
الأربعاء, 09 ديسمبر 2009 18:30

نظمت الجمعية مساء أمس الإثنين 05 أكتوبر 2009م لقاء كبيرا ضم كافة لجان الجمعية والعاملين فيها والمتعاونين معها في الأنشطة.. وتميز اللقاء المنظم بمناسبة انطلاق أعمال الجمعية بحضور عدد كبير من الطواقم العاملة في لجان الجمعية والمتعاونين إضافة إلى أعضاء من المكتب التنفيذي للجمعية.
مسؤول الإعلام في الجمعية السيد سيد أحمد ولد الخليل أوضح في كلمته الافتتاحية إنجازات الجمعية في السنين الماضية موضحا أهم العراقيل والعقبات التي تواجهها هذا العام وداعيا الجميع إلى العمل بجد مثابرة في لجان الجمعية من أجل عام أفضل وأرقى من ذي قبل

.
لقاء الفاعلين كان فرصة للأمينة العامة للجمعية ثمنت فيها الجهود المبذولة من طرف اللجان وجميع المتعاونين مع الجمعية وطالبت جميع الحاضرين بالعمل على تحقيق كافة أهداف الجمعية المرسومة في إستراتيجيتها للعام الجديد مؤكدة أن الجمعية ستبقى على درب البذل والعطاء زادها بعد توفيق الله جهود المتعاونين وأعضاء اللجان.
كما تناول الكلام كل من مسؤول الأنشطة نور الدين ولد محمد الحسين ومسؤولة المالية مريم بنت الصوفي داعين الجميع إلى بذل جهد أكبر من أجل أن يكون العام الجديدة أكثر فعالية وأشد تنسيقا من جميع الأعوام الماضية.
وقد كان لقاء الفاعلين فرصة للحوار والنقاش مع الحاضرين الذين أوضحوا حرصهم على تقديم عمل أفضل لهذا العام مطالبين الجمعية بتكثيف الدور التنسيقي مع اللجان ومتمنين سنة سعيدة طيبة لمختلف برامج وأنشطة الجمعية.

 

 

 

 

 

 

 


AddThis
 

إضافة تعقيب

رمز الحماية
تحديث