الأخبار

الجمعية تطلق حملة تعريفية بالأهداف والبرامج

أعلنت الجمعية مساء اليوم الخميس 14 مايو 2009م عن افتتاح حملة تعريفية بالأهداف والبرامج تستمر لمدة خمسة أيام. وقد افتتحت الحملة المنظمة تحت شعار: ) مشاركتك معنا.. ضمان لمستقبل أبنائك( مساء اليوم في مقر الجمعية بحضور عدد من أعضاء اللجان والمتعاونين مع الجمعية إضافة إلى بعض أعضاء المكتب التنفيذي ومجلس الإدارة. وقد أكد الأستاذ بونن ولد محمد سالم عضو مجلس إدارة الجمعية في كلمة وجهها إلى الحاضرين على ضرورة الحفاظ على مستوى العطاء الذي وصلت إليه الجمعية داعيا الجميع إلى المزيد من البذل من أجل التعريف بالجمعية أكثر وإيصال أهدافها وبرامجها إلى جميع فئات المجتمع الموريتاني.
وتخوض الجمعية هذه الحملة عبر توزيع آلاف المنشورات والملصقات واللافتات في مختلف ميادين العاصمة ؛ إضافة إلى تنظيم برامج إذاعية وتلفزيونية حية وإرسال رسائل SMS بتعريف الجمعية باللغتين العربية والفرنسية إلى مشتركي الهاتف النقال.

ويعتقد المشرفون على هذه الحملة التعريفية التي تستمر لخمسة أيام أن صوت الجمعية سيصل إلى كل مقاطعات العاصمة إن لم يصل إلى جميع ولايات الوطن ؛ وأنهم لن يتوقفوا قبل أن يقتنع الجميع بأن المشاركة في أنشطة الجمعية ضمان لمستقبل الأبناء.

 

 

 

 

 

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى