الأخبار

اختتام المخيم الثامن وسط حضور كبير

جميعا أتينا نزف السلام

لوفد الأباة الهداة الكرام

فطاب القدوم وطاب المقام

ولاحت تباشير فجر جديد…

مع أنغام هذا الشدو الجميل اختتم مساء الخميس 30 يونيو 2010 المخيم الثامن للجمعية والمنظم تحت شعار:

“نحو جيل رباني خلوق”.. وقد تعددت فقرات المخيم من قرآن وأناشيد وشعر وكلمات رسمية..

رئيس المخيم السيد انجيه ولد السيد عبر في كلمته عن شكره للمشاركين في المخيم لما تحلوا به من جميل الأخلاق ورائق السلوك ؛ موصلا شكره وامتنانه للوكلاء والمربين مذكرا إياهم بالمسؤولية الجسيمة وما تتطلبه تربية فلذات الأكباد من جهد وتضحية يهيئهم لتحمل مسؤولية أبتها السماوات والأرض والجبال.

المشاركون في المخيم كذلك شكروا الجمعية على ما قدمت وتقدم لهم من نشاطات مفيدة حسب تعبير الشبل محمدن ولد علي في كلمته باسم زملائه؛ وأضاف محمدن: “شكرا لكم؛ شكرا لك جمعيتنا الحبيبة على ما تحملت من نصب وجهد في سبيل أن نكون على المستوى المطلوب، ولسوف نبقى على الدرب ماضون وبالعهد مستمسكون أبدا أبدا”.

وفي ختام الحفل قسمت جوائز تشجيعية على المتميزين في المخيم لما أبدوا من مهارات ومواهب وسلوك وأخلاق طيلة أيام النشاط ، كما كرمت الجمعية بعد المتعاونين من اللجان المركزية والفرعية للمخيم.

يذكر أن المخيم هو الثامن ضمن أنشطة الجمعية الساعية إلى إحاطة الطفل بالرعاية والاهتمام اللازمين عبر التواصل مع الوكلاء، واكتشاف طاقات ومواهب الأطفال وتنمية روح الإبداع لدى الجميع ، وقد شهد حضورا مميزا من الآباء والأمهات ومنتسبي الجمعية ؛ إضافة إلى ضيوف من هيئات محلية ودولية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى