الأخبار

حفل تخليد عيد الأضحى

نظمت الجمعية المويتانية لرعاية الطفولة بمناسبة عيد الأضحي المبارك  حفلا ترفيهيا تحت عنوان بالممتع المفيد .. نخلد العيد لتعلن عن بداية  أنشطتها السنوية لعام 2011 / 2012 .

وقد شمل الحفل المنظم يوم الحادي عشر من شهر ذي الحجة “07  .11.2011 ” عروضا مسرحية وإنشادية كانت الجمعية قد درجت في  سالف أيامها علي تقديمها لجمهورها الكريم تعالج في مجملها قضايا  الأطفال وتحمل معها الفرح والتبريكات التي يحملها العيد كعادته.

 

 

وخلال الحفل قالت مسؤولة الثقافة في الجمعية الأستاذة أبية  إن الجمعية تعلن من الآن فتح باب الإنتساب للموسم الجديد مهنئة جمهور الجمعية بهذه العيد المبارك وبهذه السنة السعيدة ومتمنية في الوقت نفسه لأطفال الجمعية وطاقمها سنة سعيدة مكللة بالنجاح والتوفيق .

مشددة علي ضرورة تكاتف الجهود كل من جهته لأجل تربية الجيل علي القيم الفاضلة والنبيلة حتي يتسني له إدراك مهمته والقيام بها علي الوجه المطلوب .وشكرت الأستاذة كل من ساهم من قريب أو من بعيد في إنجاح هذا النشاط رغم انشغالات العيد .

وكانت الكلمة البيانية حاضرة بقوة في هذا الحفل حيث القي بعض شعراء الجمعية الصغار مشاركات شعرية من إبداعاتهم المتدفقة .شكلت بوقعها حداءا أطرب سمع الجمهور ونال إعجابه وتقديره .

هذا ويتمني المشرفون علي موقع الجمعية للرواده الكرام عيدا سعيدا وكل عام وأتنم بخير .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى